سعادة رئيس المجلس فوز المنتخب السعودي ترجمة لتطلعات القيادة الملهمة

 

عبر سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية المدينة لأمراض الدم الوراثية الخيرية المرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور /أحمد بن محمد بن أحمد طراوة عن سعادته البالغة بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين ضمن مجريات كأس العالم ٢٠٢٢م.

مقدمًا التهنئة أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الجمعية من موظفين وموظفات ومستفيدين ومستفيدات للقيادة الرشيدة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير /محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بمناسبة هذا الانجاز التاريخي الذي يؤكد مدى رعاية واهتمام القيادة الرشيدة بكافة القطاعات على جميع الأصعدة والمستويات.

ومؤكدًا بأن هذه الانجازات السعودية المتتالية هي ترجمان للعمل المستمر والناجح من سمو ولي العهد حفظه الله المنعكس على كافة النتائج الايجابية المحققة مؤخرا ، مستذكرا بالوقت ذاته ثقة سموه الكريمة وكلماته في الشعب السعودي بأن لديهم همة تشابه همة طويق ممتلكين كافة الأدوات الممكنة لتجاوز جميع المصاعب والتحديات.

ومختتمًا حديثه بدعاء المولى بأن يحفظ الله هذا الوطن المعطاء وقيادته الرشيدة التي ما ادخرت جهدًا في سبيل رفاهية وحياة المواطن والمقيم.

Open chat