مجلس إدارة الجمعية يهنئ القيادة بذكرى يوم التأسيس

 

يتقدم مجلس إدارة جمعية المدينة لأمراض الدم الوراثية الخيرية ممثلًا بسعادة رئيس المجلس البروفيسور/ أحمد بن محمد بن أحمد طراوة ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجمعية من موظفين ومستفيدين بخالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى يوم التأسيس المصادفة للثاني والعشرين من فبراير من كل عام.

حيث عبر سعادته عن هذه المناسبة العظيمة وماتحمله في صفحاتها من التاريخ العظيم الذي يؤكد عظمتها ومكانتها بجهود قادتها الحريصين كل الحرص على رفاهية المواطن السعودي والمقيم على هذه الأرض الطيبة في ربوع مناطق المملكة العربية السعودية كافة .

مستذكرا جهود صاحب الرؤية العظيمة وقائد التحول الوطني ملهم الشعب السعودي كافة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان عبد العزيز آل سعود التي جعلت من المملكة اليوم واحدة من أكثر الدول المؤثرة في خارطة العالم نتيجة ماتشهده من مشاريع تنموية وخيرية تهدف إلى تنمية المكان والإنسان.

ومختتمًا حديثه بالدعاء الخالص للمولى عز وجل بأن يحفظ الوطن وقيادته بحفظه ويرعاهم برعايته وبأن يديم نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

Open chat