تزامنا مع قرب يوم الزواج الصحي السعودي جمعية المدينة تواصل دورها التوعوي

بحضور العديد من منسوبي دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة

واصلت جمعية المدينة لأمراض الدم الوراثية الخيرية المرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية دورها التوعوي بمحاضرة توعوية عن مفهوم الزواج الصحي الآمن تزامنًا مع اقتراب يوم الزواج الصحي الموافق لتاريخ ٢٢ ميلادي من الشهر الجاري.

حيث بدأ اللقاء بكلمة تقديمية قدمها مدير قسم العلاقات والإعلام الأستاذ/عبد الرحمن المعيقلي رحب من خلالها بالحاضرين وحرصهم على الاستفادة.

بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي للجمعية أ/أحمد الأحمدي كلمة شكر من خلالها جهود العاملين بالجمعية والدار على الجهود المبذولة لانجاح المحاضرة ومعرفا بعد بذلك بجهود الجمعية ونشأتها وخدماتها وأهدافها وأن محاضرة اليوم تأتي ضمن أهداف الجمعية ورسالتها السامية تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ م الهادفة لتعزيز النمط الصحي بين المواطنين والمواطنات.

تلا ذلك بدء المحاضرة التوعوية التي ألقاها طبيب الجمعية الدكتور/ محمد العيدروس وبين من خلالها مفهوم الزواج الصحي وأهمية الفحص قبل الزواج والأخذ بنتائجه نظرًا لانعكاس ذلك بمشيئة الله على حياة زوجية صحية آمنة.

وفي ختام المحاضرة تم تكريم المنظمين من الجهتين على الجهود الفاعلة والمساهمة في نجاح الفعالية وتحقيق الأهداف التي أقيمت من أجلها.

Open chat